خدمات الويب ماستر

كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة تخصص المالية والمحاسبة. آخر أجل هو 22 يناير 2019

قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني

شارك

كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة تخصص المالية والمحاسبة. آخر أجل هو 22 يناير 2019

 

Royaume du Maroc

Ministère du Tourisme du Transport Aérien de l'Artisanat et de l'Economie Sociale

Secrétariat d'Etat Chargé de l'Artisanat et de l'Economie Sociale

Direction des Ressources et des Systèmes d'Information

المملكة المغربية

وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية

والاقتصاد الاجتماعي

كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية

والإقتصاد الإجتماعي

مديرية الموارد وأنظمة المعلومات


 

إعلان

عن إجراء مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة

 

تنظم وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي - كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي - يوم 24 فبراير 2019 بالرباط، مباراة لتوظيف (01) تقني من الدرجة الثالثة لتعيينه بالإدارة المركزية بالرباط تخصص: المالية والمحاسبة.


تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص في التخصصات المطلوبة، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ جمادى الأولى (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره و تتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.


تشتمل المباراة المذكورة على اختبارات كتابية وشفوية.


يجب أن ترد ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد وأنظمة المعلومات - قسم الموارد البشرية بوزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي - كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي-، الكائن بشارع ماء العينيين أكدال العالي ص.ب 6435 الرباط - أو تودع مباشرة بمكتب الضبط بمقر الإدارة المركزية للوزارة، وذلك في أجل أقصاه 22 يناير 2019، وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات.


ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه ورقم الهاتف الشخصي وكذا التخصص المطلوب؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم التقني المتخصص في التخصص المطلوب المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة.

3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح؛

5- نبذة عن السيرة الذاتية للمترشح (CV).


* كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أعلاه أو غير مستوفي للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب.


ملحوظة:

* يعفى المرشحون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ما عدا شرط الشهادة. ويجب أن ترد طلباتهم تحت إشراف السلم الإداري عن طريق الوحدة المكلفة بالموارد البشرية للإدارة المعنية، مشفوعة بموافقة رؤسائه المباشرين وذلك داخل الأجل المحدد أعلاه.



كل إعلانات ومباريات قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني  قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification