خدمات الويب ماستر

جماعة تامدة - إقليم سيدي بنور: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة تخصص هندسة مدنية أو قروية. آخر اجل هو 08 فبراير 2020

إقليم سيدي بنور

شارك

جماعة تامدة - إقليم سيدي بنور: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة تخصص هندسة مدنية أو قروية. آخر اجل هو 08 فبراير 2020

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

إقليم سيدي بنور

دائرة سيدي بنور

قيادة أولاد عمران

جماعة تامدة

 



إعلان عن تنظيم مباراة لتوظيف

تقني من الدرجة الثالثة


تنظم جماعة تامدة مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة، ويحدد عدد المناصب المتبارى عليها في منصب واحد (01) كما هو مبين بالجدول التالي:

عدد المناصب المتبارى بشأنها

التخصصات المطلوبة

01

الهندسة المدنية أو القروية


شروط الترشيح:

تفتح مباراة التوظيف المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر قبل تاريخ إجراء المباراة، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة. الحاصلين على دبلوم تقني تخصص هندسة مدنية أو قروية، كما هو مبين بالجدول أسفله:

الدبلوم أو الشهادة المطلوبة

الدرجة

- دبلوم تقني تخصص هندسة مدنية أو قروية، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 09 يناير 1987 بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني. أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

تقني من الدرجة الثالثة


- ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف: (بكتابة طلب خطي، أو وفق مطبوع يمكن تحميله من بوابة التشغيل العمومي على الموقع: www.emploi-public.ma مرفقا لهذا الإعلان)؛

2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم كما هو مبين بالجدول أعلاه، مصحوبا بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح.


تودع ملفات الترشيح بمقر جماعة تامدة أو ترسل عبر البريد إلى العنوان التالي: جماعة تامدة قيادة أولاد عمران عمالة إقليم سيدي بنور ويحدد آخر أجل للترشيحات في 08 فبراير 2020.


ملحوظة: لن يؤخذ بعين الإعتبار كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المحدد أعلاه أو تنقصه وثيقة من الوثائق السالفة الذكر.


- تجرى مباريات التوظيف يوم 29 فبراير 2020 على الساعة التاسعة صباحا بجماعة تامدة.



كل إعلانات ومباريات إقليم سيدي بنور  إقليم سيدي بنور
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





عجبا - le 9/01/2020 à 07:06
مفهمنا والو بحال مقرينا والو في الكلية غير التقنيين صافي كيصنعو الصوارخ في الجماعات راه غي باك 2 ولا غي نيفو باك غي شدين داك الدبلوم مفاهمين حتى وزة إلا قليل مبقاو لا مساعدين إداريين لا محررين لا والو وآش قرينا حنا لا عندو إجازة ولاجوج إجازات ولا ماستر ولا دكتوراه مصالحين لي حتى حاجة ولا شنوا؟؟؟؟

أضف تعليقك

Code de vérification